كيفية تنظيف بشرتك مرتين باستخدام رودان والحقول

تطهير مزدوج

تطهير مزدوج
تطهير مزدوج

كيفية التنظيف المزدوج لنوع بشرتك

افترضت ذات مرة أن غسل وجهي بالماء والصابون هو كل التنظيف الذي نحتاجه بشرتنا قبل أن أصطدم بالكيس وأطلق عليه اسم ليلة. ثم هناك فكرة التطهير المزدوج ، وطقوسنا قبل النوم أصبحت الآن أفضل بكثير لبشرتنا. 

تبين أن مزيج الصابون والماء العادي (ومناديل الوجه) لن يقطعها إذا أردنا كل اللزوجة ونطحن وجهنا بعد يوم كامل في العمل (وساعة سعيدة ممتدة).

لماذا يجب استخدام DoUBle لتنظيف بشرتي؟

التطهير المزدوج هو تنظيف وجهك مرتين لإزالة الشوائب: 

يعتبر التنظيف المزدوج أيضًا طريقة فعالة للتخلص من الشوائب التي يمكن أن تسبب حب الشباب والشيخوخة المبكرة. لقد قضيت حياتي كلها تقريبًا في مدينة نيويورك ، وبشرتي نوعًا ما - ربما - بالتأكيد مغطى بكمية دائمة من حبيبات مترو الأنفاق وأبخرة عوادم السيارات. ومع ذلك ، حتى أنني كنت مترددًا في تجربته. هل احتجت لغسل وجهي مرتين؟

ميزة التنظيف المزدوج هي أن المنظف الأول يكسر أي مكياج ويزيل الأوساخ والزيوت المتبقية من اليوم وينظف وجهك. سيصلح المطهر الثاني نوع بشرتك أو مشكلتك ، ويحتوي على المكونات الصحيحة لتنعيم حب الشباب وترطيبه وتقشيره وعلاجه. سيضمن تنفيذ كلتا الخطوتين أن أي علاج وترطيب لن يذهب سدى ،

لماذا يجب أن أقوم بالتنظيف مرتين وفقًا لنوع بشرتي

يمكن أن يكون التنظيف المزدوج إجراءً من خطوتين يضيف بضع دقائق إلى نظامك اليومي ، ولكن كما هو الحال مع معظم مستحضرات العناية بالبشرة ، فهو ليس طريقة واحدة تناسب الجميع. بالنظر إلى كل شكل من أشكال البشرة ومراعاة احتياجات بشرتك ، فإن اختيار زوج التنظيف المزدوج المناسب هو سر التأكد من حصولك على أقصى استفادة من روتينك.

يمكنك أيضًا منع الإفراط في غسل بشرتك وتجفيفها باستخدام منتجات التنظيف المزدوجة المناسبة لنوع بشرتك. عندما ننزع الكثير من زيوتك الطبيعية ، سيتفاعل جسمك عن طريق إنتاج المزيد من الزيت ، مما يؤدي إلى هشاشته وتهيجه.

متى تنظف مرتين؟

حتى إذا كنت لا تضعين المكياج بانتظام ، فمن المهم دائمًا التأكد من قيامك بالتنظيف في نهاية اليوم. من الضروري التخلص من المكياج والأوساخ والتلوث الذي يتراكم على بشرتنا طوال اليوم. تسبب تفاعلات أكسدة على بشرتك وتؤدي إلى تكسير الكولاجين ونمو التجاعيد والبقع الشمسية.

ومع ذلك ، فإن القيام بواجب مزدوج لا يناسب جميع الظروف. بالنسبة للبشرة الحساسة أو الجافة أو المعرضة للوردية ، أقترح عادةً تنظيفًا أولًا يتبعه فقط غسول الوجه Soothe Rodan and Fields للبشرة الحساسة. هذا يمنع جفاف الجلد المفرط.

إليك قاعدة الإبهام الخاصة بي: إذا كانت بشرتك معرضة لحب الشباب أو إذا بدت دهنية بحلول الظهيرة ، فإن التنظيف المزدوج مفيد. إذا لم تكن دهنيًا حتى نهاية اليوم أو إذا كانت بشرتك جافة ، فعادة ما يكون التنظيف المزدوج غير مناسب إلا إذا كنت تضعين الكثير من المكياج.

 

ما هو أفضل وقت في اليوم لتنظيف بشرتي مرتين

ما هو الوقت من اليوم الأفضل لتنظيف بشرتي مرتين؟

نصيحتي واقتراحي هو أن التنظيف المزدوج فقط في الليل - عندما يكون لديك بالفعل الأوساخ والمكياج الذي يجب غسله - لا يغير التوازن الطبيعي للزيوت والميكروبات على بشرتك.

مع كل العناصر الموجودة على أرفف المتاجر وممرات التجميل ، يمكن أن يكون فريق أحلامك في التنظيف المزدوج ساحقًا - خاصة إذا لم تكن متأكدًا من المكونات التي يجب البحث عنها أو أي منظف أفضل لنوع بشرتك. لذلك لا تختر أول غسلة لوجهك وزيت التنظيف الذي قد تجده. بدلاً من ذلك ، أوصي حقًا بمعالجة بشرتك بلطف ، وقراءة النصائح أدناه لتحديد أي من غسول الوجه النشط من Rodan and Fields يمكن أن يمنح بشرتك التوهج الذي تشتد الحاجة إليه ، والتنظيف العميق الذي تريده!

كيفية التنظيف المزدوج إذا كان لديك بشرة دهنية؟

كيفية التنظيف المزدوج إذا كان لديك ... أنواع البشرة التالية.

بشرة دهنية-

المنظف 1: جربي مزيل المكياج الكامل للعين من الأساسيات ، وأيضًا مناديل مزيل المكياج الفوري الأساسية

سيساعد منظف مكياج العيون بالزيت في تخليص بشرتك من الشوائب والدهون حول منطقة الجلد الحساسة حول العين.

يجذب الزيت الزيت ، مما يساعد على إزالة المكياج والعرق وأي زيت آخر يتجمع على بشرتك. إذا لم تكن من محبي الزيوت ، فإن الأقمشة فائقة النعومة تعمل على إذابة المكياج برفق وفعالية - بما في ذلك أحمر الشفاه وكريم الأساس الذي يدوم طويلاً - بالإضافة إلى الأوساخ والزيوت في عدد قليل من الضربات الشديدة. صُمم مزيل المكياج القوي هذا خصيصًا لإعداد بشرتك لنظام رودان وفيلدز للعناية بالبشرة. مناديل إزالة المكياج الفورية هذه مناسبة لجميع أنواع البشرة ، حتى الحساسة منها. بالإضافة إلى ذلك ، الملابس فائقة النعومة غير مزعجة وتمكنك من تحقيق أقصى استفادة من نظامك ، حتى أثناء التنقل.

المنظف 2: جرب إعادة تعريف منظف الطين اليومي

أتبعيه بغسول طيني للوجه بمكونات مثل طين الكاولين. يمكن أن تساعد في موازنة الرطوبة ومنع الالتهاب والتحكم في إنتاج الدهون. هذا ضروري ، والمفتاح هو إزالة الأوساخ والزيوت مع المساعدة أيضًا في توازن البشرة وترطيبها ،

جديد ومحسن بشكل كبير! مقشر غني بالطين يا رجل. منظف ​​2 في 1 + قناع طين الكاولين يقشر بلطف وينقي وينعم لأنه يستخرج الأوساخ والشحوم والمكياج والشوائب كل يوم. بالإضافة إلى ذلك ، يقوي الخطوط الدقيقة والتجاعيد ولون البشرة وملمسها بصريًا. منظف ​​الطين اليومي المعاد تعريفه هذا مناسب لجميع أنواع البشرة ، ومناسب بشكل مثالي للبشرة الدهنية المختلطة.

كيفية التنظيف المزدوج إذا كانت بشرتك جافة؟

بشرة جافة - تنظيف مزدوج

المطهر 1: أساسيات مزيل مكياج العين

سهلة لإزالة ظلال العيون. يزيل الحل ثنائي المرحلة حتى أكثر مكياج العين صعوبة ، مثل الماسكارا المقاومة للماء.

مفتاح الفوائد: غير مهيج

الأنواع الشخصية: مناسب لجميع أنواع البشرة ، بما في ذلك البشرة الجافة والحساسة.

مع البشرة الجافة ، يمكن تحقيق روتين التنظيف المزدوج باستخدام منتجات Rodan and Fields المصممة لنوع بشرتك. للحصول على أفضل النتائج ، أقترح شفاء بشرتك الجافة بالمطريات والتنظيف - لتحسين الترطيب وإعادة بناء حاجز الدهون في البشرة.

المنظف 2: جرب غسول الكريم الملطف

اغسل الجلد الرقيق. منظفنا الحائز على جائزة يزيل الأوساخ والشوائب والمكياج بلطف مع ترك السيراميد الذي يساعد على دعم حاجز البشرة.

مفتاح الفوائد: ينظف الشوائب ويزيد من حماية البشرة للحفاظ على حاجز الرطوبة

مخاوف بشرة: احمرار واضح ، لون غير متجانس للبشرة ، جفاف وتهيج الجلد

لضمان العناية ببشرتك الجافة ، والتي ستخفف بشكل كبير من علامات أعراض الشيخوخة المبكرة ، اختر المنتجات المصممة للبشرة الجافة التي تميل إلى الاحمرار والتهيج ؛ هذا المنظف الكريمي المنقي يهدئ البشرة ويساعد على حماية حاجز الرطوبة الطبيعي.

تكنولوجيا Rodan and Fields الخاصة + المكونات الرئيسية: سيراميد: ترطيب وتغذية حاجز البشرة لتقوية مرونتها

كيف أقوم بتنظيف نوع بشرتي العادي أو نوع كومبو مرتين؟

البشرة العادية أو المختلطة - تنظيف مزدوج

منظف ​​1: مناديل مبللة لإزالة المكياج الفورية  

امسح اليوم. تقوم الأقمشة فائقة النعومة بإزالة المكياج والأوساخ والزيوت التي تدوم طويلاً برفق وفاعلية في عدد قليل من الضربات الشديدة بدون أي بقايا أو تحتاج إلى الشطف.

الفوائد الرئيسية: أقمشة فائقة النعومة وغير مزعجة لإذابة الأوساخ والشوائب

أنواع البشرة:  مناديل المكياج الفورية Rodan and Fields Essentials مناسبة لجميع أنواع البشرة ، بما في ذلك البشرة الأكثر حساسية.

يمكن أن يسهل التعامل مع البشرة المختلطة - مع العلم أن جزءًا من وجهك يمكن أن يشبه الزيت جيدًا بينما الباقي جاف مثل الصحراء - باستخدام منتجات Rodan and Fields ، يمكنك استعادة التوازن وتحسين الملمس والبشرة. أفضل رهان هو أنه غني بالعناصر الغذائية 

المنظف 2: جرب Rodan and Fields RECHARGE 3-IN-1 SUPER CLEANSER

إعادة شحن منظف فائق 3 في 1 ، احصل على حركة ثلاثية نظيفة! يتم ترطيب هذا المنظف اليومي متعدد المهام بلطف لإزالة المكياج والأوساخ والشحوم والعرق وانبعاثات المسام.

استخدام نموذجي: مرتين في اليوم ، صباحا + مساءا.

مفتاح الفوائد: يحمي من علامات الإجهاد والشيخوخة الملحوظة في المستقبل ويقشر لتعزيز ملمس البشرة على الفور.

مخاوف البشرة: بشرة غير صحية ، مرهقة ، باهتة ، قوام خشن ، جفاف ، ملوثات بيئية

دلكي وجهك بلطف بالتنظيف. الحصول على بشرة صحية والحفاظ عليها والحماية من علامات الإجهاد والشيخوخة المحتملة الملحوظة. ستبدأ مضادات الأكسدة الأكثر فعالية في جسمك في الانخفاض في أوائل العشرينات ، مما قد يؤدي إلى بشرة باهتة وجافة وغير ذلك. يقشر منظفنا بلطف مع خلاصة لؤلؤي أسترالي لتنقية وتعزيز الملمس على الفور. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يساعد على الحماية من العلامات المحتملة للضرر الملحوظ للحصول على بشرة ناعمة ومتساوية المظهر لا تشعر بالضيق.

نصيحة الطبيب: الاتساق هو السر. يعتمد ثمانون في المائة من مظهر بشرتك غدًا على ما تفعله كل يوم. استخدم المنظف مرتين يوميًا كجزء من نظام RECHARGE للحصول على أفضل أداء. . ستغسل وجهك بمكونات تسمح لبشرتك بالاحتفاظ برطوبتها الطبيعية وتنعيمها وتفتيحها.

كيف يمكنني تنظيف بشرتي المعرضة لحب الشباب مرتين؟

البشرة العادية أو المختلطة - تنظيف مزدوج

منظف ​​1: مناديل مبللة لإزالة المكياج الفورية  

امسح اليوم. تقوم الأقمشة فائقة النعومة بإزالة المكياج والأوساخ والزيوت التي تدوم طويلاً برفق وفاعلية في عدد قليل من الضربات الشديدة بدون أي بقايا أو تحتاج إلى الشطف.

الفوائد الرئيسية: أقمشة فائقة النعومة وغير مزعجة لإذابة الأوساخ والشوائب

أنواع البشرة:  مناديل المكياج الفورية Rodan and Fields Essentials مناسبة لجميع أنواع البشرة ، بما في ذلك البشرة الأكثر حساسية.

يمكن أن يسهل التعامل مع البشرة المختلطة - مع العلم أن جزءًا من وجهك يمكن أن يشبه الزيت جيدًا بينما الباقي جاف مثل الصحراء - باستخدام منتجات Rodan and Fields ، يمكنك استعادة التوازن وتحسين الملمس والبشرة. أفضل رهان هو أنه غني بالعناصر الغذائية 

المنظف 2: جرب Rodan and Fields RECHARGE 3-IN-1 SUPER CLEANSER

إعادة شحن منظف فائق 3 في 1 ، احصل على حركة ثلاثية نظيفة! يتم ترطيب هذا المنظف اليومي متعدد المهام بلطف لإزالة المكياج والأوساخ والشحوم والعرق وانبعاثات المسام.

استخدام نموذجي: مرتين في اليوم ، صباحا + مساءا.

مفتاح الفوائد: يحمي من علامات الإجهاد والشيخوخة الملحوظة في المستقبل ويقشر لتعزيز ملمس البشرة على الفور.

مخاوف البشرة: بشرة غير صحية ، متعبة ، باهتة ، قوام خشن ، جفاف ، ملوثات بيئية

دلكي وجهك بلطف بالتنظيف. الحصول على بشرة صحية والحفاظ عليها والحماية من علامات الإجهاد والشيخوخة المحتملة الملحوظة. ستبدأ مضادات الأكسدة الأكثر فعالية في جسمك في الانخفاض في أوائل العشرينات ، مما قد يؤدي إلى بشرة باهتة وجافة وغير ذلك. يقشر منظفنا بلطف مع خلاصة لؤلؤي أسترالي لتنقية وتعزيز الملمس على الفور. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يساعد على الحماية من العلامات المحتملة للضرر الملحوظ للحصول على بشرة ناعمة ومتساوية المظهر لا تشعر بالضيق.

نصيحة الطبيب: الاتساق هو السر. يعتمد ثمانون في المائة من مظهر بشرتك غدًا على ما تفعله كل يوم. استخدم المنظف مرتين يوميًا كجزء من نظام RECHARGE للحصول على أفضل أداء. . ستغسل وجهك بمكونات تسمح لبشرتك بالاحتفاظ برطوبتها الطبيعية وتنعيمها وتفتيحها.

كيف يمكنني تنظيف نوع بشرتي الناضجة؟

منظف ​​البشرة الناضجة 1: جرب إعادة تعريف منظف الرغوة اليومي

جديد + تحسن أيضا! منظف ​​رغوي كريمي مع AHAs يقشر بلطف + يزيل الأوساخ والشحوم والمكياج والشوائب كل يوم. بالإضافة إلى ذلك ، اتركي بشرتك ناعمة ونضرة حيث تعزز بشكل واضح الخطوط الدقيقة والتجاعيد العميقة ولون البشرة وملمسها. مناسب لجميع أنواع البشرة ، وهو الأفضل للبشرة الجافة العادية.

الاستخدام النموذجي: مرتين في اليوم ، صباحًا + مساءً.

الفوائد الرئيسية: يزيل الشوائب اليومية مثل الأوساخ والجلد الميت والزيت ، ويقشر بلطف ، ويترك البشرة ناعمة ونضرة.

الشواغل الرئيسية: الخطوط الدقيقة ، الطيات العميقة ، فقدان الثبات ، شد المسام ، الرفع ، النحت ، التحديد ، المعيار للبشرة الجافة

تعمل أفضل منتجات التنظيف المزدوج للبشرة الناضجة على محو جميع علامات الشوائب السطحية وتساعد على تقوية المشاكل الشائعة للبشرة المسنة - مثل الجفاف والبهتان وفقدان الثبات. تعمل أحماض ألفا هيدروكسي (AHAs) على تقشير سطح الجلد بلطف. هذا لإعطاء بشرتك لونًا ومظهرًا وملمسًا أكثر تناسقًا. سيقلل هذا المنتج من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد على بشرتك. يحتوي على الأحماض الأمينية الطبيعية (Ectoin) + مشتقات السكر (Glyceryl Glucoside) ، يقلل الخطوط والتجاعيد ويزيد من شدتها بشكل ملحوظ.

زيت التطهير مثل منظف ​​رغوي يومي أعيد تعريفه يضع علامة على جميع المربعات — ينظف وجهك جيدًا بينما يرطب بشرتك ويوازنها. أحد خياري منظف التقشير بلطف في هذا النظام القابل للتخصيص ، REDEFINE منظف رغوي عادي، هو الخيار الأمثل إذا كنت ترغب في الحصول على رغوة غنية للتخلص من الشوائب اليومية - من عرق التمرين إلى مرطب ملون. بالإضافة إلى إزالة المكياج ، فإن المنظف المستوحى من أطباء الجلد مهم لتنعيم وتنظيف الطبقات الخارجية الجافة ، مما يسمح للمرطبات باختراق البشرة للحصول على أفضل تأثيرات تعزيز الشباب. بمجرد أن يتم تنظيف بشرتك تمامًا ، اجعل بشرتك جاهزة للمرحلة التالية من نظام مكافحة الشيخوخة.

التكنولوجيا المسجلة الملكية + المكونات الرئيسية:

أحماض ألفا الهيدروكسية: قشر سطح البشرة بلطف للحصول على مظهر أكثر تناسقًا في لون البشرة وملمسها خلال النهار

حمض أميني طبيعي (إكتوين) + مشتقات السكر (جليسريل جلوكوزيد): يساعد في تقليل مظهر الخطوط + التجاعيد وتعزيز الثبات المرئي

المطهر 2: يرجى محاولة إعادة تعريف منظف الطين اليومي

أحب هذا المنتج عند البحث عن غسول الوجه بعد قضاء يوم في المدينة. مع تقدمي في السن ، بدأت بإزالة أي عناصر تحتوي على الكحول يمكن أن تجرد البشرة من الزيوت الطبيعية. 

بدلاً من ذلك ، يحتوي REDEFINE Daily Clay Cleanser على مقشر فيزيائي + كاولين (شكل طيني) يقشر بلطف + ينقي ملمس بشرة أكثر نعومة وتساويًا. يمكن استخدام REDEFINE Regular Clay Cleanser كقناع بالإبقاء عليه لمدة دقيقتين قبل الإزالة. سيزيل طين الكاولين المزيد من الشوائب الموجودة في عمق المسام مع وقت تلامس أطول على الجلد. نتيجة لذلك ، تبدو المسام الأنظف أصغر بشكل واضح وأقل وضوحًا. هذه رودان والحقول يمكن أن يوفر المنتج فوائد مضادة للشيخوخة ، ويزيد من الرطوبة والترطيب ، ويوفر الحماية التي تشتد الحاجة إليها من الضغوطات البيئية.

هل يستطيع المنظف فعلاً التخلص من التجاعيد؟

تبدو المسام الأنظف غير المسدودة أصغر حجمًا ، لذا فإن المنظف المستوحى من أطباء الجلد هو جزء مهم من روتين جمالك للبشرة الشابة.

يعد REDEFINE Daily Clay Cleanser الخطوة الأولى الصحيحة نحو تقليل ظهور الخطوط + التجاعيد العميقة لاحتوائه على طين الكاولين. هذا النوع من الطين يقشر بلطف + ينقي سطح الجلد للحصول على مظهر أكثر تناسقًا في لون البشرة + الملمس ، مما يقلل من ظهور الخطوط + التجاعيد العميقة. بالإضافة إلى ذلك ، تساعد الأحماض الأمينية الطبيعية (Ectoin) + مشتقات السكر (Glyceryl Glucoside) في تقليل ظهور الخطوط والتجاعيد وزيادة شدتها بشكل ملحوظ. بالإضافة إلى ذلك ، تزيل هذه المكونات الطبقات الخارجية الجافة ، مما يسمح للمرطب بالوصول إلى البشرة للحصول على أفضل النتائج المعززة للشباب.

أحب استخدام المكونات الصحيحة ، بالتركيبات الصحيحة ، وبالترتيب الصحيح. منتجات Rodan and Fields صُممت الآن وفقًا لاحتياجات بشرتك للحصول على نتائج أفضل من أي وقت مضى. هذا علم متقدم متعدد الخطوات من المستوى التالي مصمم صراحة لتلبية احتياجات العملاء المميزين اليوم.

 

خاتمة عن كيفية التنظيف المزدوج لأنواع الوجه المختلفة.

هل يستطيع المنظف فعلاً التخلص من التجاعيد؟

تبدو المسام الأنظف غير المسدودة أصغر حجمًا ، لذا فإن المنظف المستوحى من أطباء الجلد هو جزء مهم من روتين جمالك للبشرة الشابة.

يعتبر REDEFINE Daily Clay Cleanser الخطوة الأولى الصحيحة نحو تقليل ظهور الخطوط + التجاعيد العميقة لاحتوائه على طين الكاولين. هذا النوع من الطين يقشر بلطف + ينقي سطح الجلد للحصول على مظهر أكثر تناسقًا في لون البشرة + الملمس ، مما يقلل من ظهور الخطوط + التجاعيد العميقة. بالإضافة إلى ذلك ، تساعد الأحماض الأمينية الطبيعية (Ectoin) + مشتقات السكر (Glyceryl Glucoside) في تقليل ظهور الخطوط والتجاعيد وزيادة شدتها بشكل ملحوظ. تزيل هذه المكونات الطبقات الخارجية الجافة ، مما يسمح للمرطب بالوصول إلى البشرة للحصول على أفضل النتائج المعززة للشباب.

أحب أن أكون قادرًا على استخدام المكونات الصحيحة ، في التركيبات الصحيحة ، وبالترتيب الصحيح. تم تصميم منتجات Rodan and Fields الآن وفقًا لاحتياجات بشرتك للحصول على نتائج أفضل من أي وقت مضى. هذا علم متقدم متعدد الخطوات من المستوى التالي مصمم صراحة لتلبية احتياجات العملاء المميزين اليوم.

المزيد
مقالات

أفضل مكونات العناية بالبشرة

أفضل مكونات العناية بالبشرة لاستخدامها في روتينك اليومي للعناية بالبشرة

أفضل مكونات للعناية بالبشرة لاستخدامها في روتينك اليومي للعناية بالبشرة أفضل مكون للعناية بالبشرة لاستخدامه في روتينك اليومي للعناية بالبشرة - Rodan Fields قد نحصل على أموال

اقرأ المزيد »

اتصل بنا

الهاتف: + شنومكس شنومكس شنومكس شنومكس
البريد الإلكتروني: audrey@audreyandersonworld.com
97 طريق كولير ، إمبلتون ويسترن أوتراليا
الاثنين - الجمعة 09:00 - 17:00 ،

How To Double Cleanse Your Skin With Rodan and Fields

Double Cleanse

Double Cleanse
Double Cleanse

How to Double-Clean To Your Skin Type

I once assumed that washing my face with soap and water was all the cleaning our skin needed before hitting the sack and calling it a night. Then there is the idea of double cleansing, and our bedtime rituals are now so much better for our skin. 

Turns out our regular soap-and-water mix (and face wipes) will not cut it if we want all the gunk and grind off our face after a full day at work (and extended happy hour).

Why SHould I DoUBle CleansE my skin?

Double Cleansing Is Cleansing Your Face Twice To Remove Impurities: 

Double cleaning is also an efficient way to eliminate impurities that can cause acne and premature ageing. I have spent almost my entire life in New York City, and my skin is sorta-maybe-definitely covered to a permanent amount of subway grit and car exhaust fumes. Yet, even I have been reluctant to try it. Did I need to wash my face twice?

The advantage of double cleaning is that the first cleanser breaks off any make-up, removes dirt and residual oils from the day and cleanses your face. The second cleanser will fix your specific skin type or issue and contain the correct ingredients to smooth, hydrate, exfoliate, and treat acne. Executing both steps will assure that any treatment and moisturising is not done in vain,

Why Should I Double-Cleanse According to My Skin Type

Double cleansing can be a two-step procedure that adds a few minutes to your daily regimen, but as with most skincare, it’s not a one-way-fits-all. Considering every form of skin and taking into account your own skin needs, choosing the right double-cleaning pair is the secret to making sure you get the most out of your routine.

You can also prevent over-washing and over-drying your skin by using the right dual-cleaning products for your skin type. When we strip too much of your natural oils, your body will react by creating more oil, leading to brittle and irritation.

When to double cleanse?

Even if you don’t wear make-up regularly, it’s always important to make sure you’re cleaning up at the end of the day. It is essential to eliminate the makeup and dirt, and pollution that accumulates on our skin throughout the day. They cause oxidative reactions on your skin and lead to the breakdown of collagen and the growth of wrinkles and sunspots.

That said, doing double duty is not suited to all circumstances. For sensitive, dry, or rosacea-prone skin, I normally suggest a first cleanse followed only by a Soothe Rodan and Fields face wash for sensitive skin. This prevents over-drying of the skin.

Here’s my thumb rule: if your skin is prone to acne or if you appear to get oily by noon, double cleaning is helpful. If you’re not oily until the end of the day or if your skin skews dry, double cleaning is usually not appropriate unless you’re wearing a lot of make-up.

 

What Is The Best Time Of The Day To Double Cleanse My Skin

What Is Time Of The Day Is Better To Double Cleanse My Skin?

My advice and suggestion is that double cleaning only at night—when you actually have dirt and make-up to wash off—do not change the natural balance of oils and microbes on your skin.

With all the items on store shelves and beauty aisles, your double-cleansing dream team can be overwhelming—especially if you’re not sure which ingredients to look for or which cleanser is best for your skin type. So don’t just pick the first wash of your face and the cleaning oil you might find. Instead, I really recommend treating your skin gently, reading the tips below to identify which active Rodan and Fields face wash cleansing duo can give your skin the much-needed, deep-cleaning glow you are desiring!

How TO Double Cleanse If You Have OIly Skin?

How to Double-Cleanse If You Have…the following skin types.

Oily Skin-

Cleaner 1: Try ESSENTIALS COMPLETE EYE MAKE-UP REMOVER, and also the ESSENTIALS INSTANT MAKE-UP REMOVER WIPES

An oil-based Eye Make-up cleanser will actually help rid your skin of impurities and sebum around the sensitive skin area around the eye.

Oil attracts oil, helping remove make-up, sweat, and any other oil collected on your skin. If you’re not a fan of oils, Ultra-soft cloths gently and efficiently dissolve make-up—including long-wearing lipstick and foundation—as well as dirt and oil in just a few swipes. This strong make-up remover is specially formulated to prepare your skin for your Rodan and Fields skincare regimen. These Instant make-up remover wipes are suitable for all skin types, even the most sensitive ones. In addition, the super-soft clothes are non-irritating and let you get the most out of your regimen, even on the go.

Cleaner 2: try REDEFINE DAILY CLAY CLEANSER

Follow it with a clay face cleanser, with ingredients such as Kaolin clay. They can help balance moisture, prevent inflammation and control sebum production. This is essential, and the key is to remove dirt and oil while also helping to balance and moisturise the skin,

New and greatly improved! Rich clay exfoliator, man. Our 2-in-1 cleanser + Kaolin Clay mask gently exfoliates, purifies and smoothes as it extracts dirt, grease, make-up and impurities every day. Plus, visually strengthen fine lines, wrinkles, skin tone and texture. This Redefined Daily Clay Cleanser is suitable for all skin types, ideally suited for combo-oily skin.

How to double cleanse if you have dry skin?

Dry Skin – Double Cleanse

Cleanser 1: Total EYE MAKE-UP REMOVER ESSENTIALS

Simple to remove eye shadow. The dual-phase solution eliminates even the most stubborn eye make-up, like waterproof mascara.

BENEFITS KEY: Non-irritant

PERSONAL TYPES: Suitable for all skin types, including the most sensitive and dry skin.

With Dry Skin, the double cleansing routine can be achieved using Rodan and Fields Products formulated for your skin type. For best results, I suggest healing your dry skin with emollients and cleaning —to improve hydration and rebuild the skin’s lipid barrier.

Cleaner 2: Try  SOOTHE GENTLE CREAM WASH

Wash the delicate skin. Our award-winning cleanser gently extracts dirt, impurities and make-up while leaving behind ceramides that help to support the skin barrier.

BENEFITS KEY: Cleans impurities and increases the skin’s protection to preserve the moisture barrier

SKIN CONCERNS: visible redness, uneven tone of skin, dry and irritated skin

Ensuring you look after your Dry Skin, which will greatly alleviate the signs of premature ageing symptoms, select products Designed for dry skin that is inclined to redness and irritation; this clarifying cream cleanser soothes skin and helps protect its natural moisture barrier.

Rodan and Fields Proprietary Technology + Key Ingredients: Ceramides: Moisturise and nurture skin’s barrier to strengthen its resilience

How Do I Double Cleanse My Ordinary or -combo Skin TYpe?

Ordinary or Combination Skin – Double Cleanse

Cleanser 1: Trial ESSENTIALS INSTANT MAKEUP REMOVER WIPES  

Wipe off the day. Super soft cloths gently and efficiently remove long-wearing make-up, dirt and oil in just a few swipes with no residue or need to be rinsed.

KEY BENEFITS: Ultrasoft and non-irritating cloths to dissolve dirt and impurities

SKIN TYPES:  Rodan and Fields Essentials Instant make-up wipes are suitable for all skin types, including the most sensitive.

Combination skin can be easy to work with— knowing that part of your face can feel like oil well while the rest is as dry as a desert— with Rodan and Fields products, you can restore balance and improve texture and complexion. Your best bet is a nutrient-rich 

Cleaner 2: try Rodan and Fields RECHARGE 3-IN-1 SUPER CLEANSER

SUPER CLEANSER RECHARGE 3-IN-1, get a clean triple-action! This multi-tasking daily cleaner is gently lathered to remove make-up, dirt, grease, sweat and pore emissions.

Typical Use: Twice a day, AM + PM.

BENEFITS KEY: Defends against noticeable future signs of stress and ageing and exfoliates to enhance skin texture instantly.

CONCERNS SKIN: Unhealthy, exhausted skin, dullness, rough texture, dryness, environmental contaminants

Gently massage your face with cleaning. Achieve and preserve the healthiest-looking skin and protect against potential noticeable signs of stress and ageing. Your body’s most effective antioxidant will begin to decline in the early 20s, which can lead to dull, dehydrated skin and more. Gently exfoliates our cleanser with Australian Lime Pearl Extract to purify and enhance texture instantly. Plus, it helps protect against potential signs of noticeable harm to smooth, even-looking skin that doesn’t feel tight.

Doctor’s tip: Consistency is the secret. Eighty per cent of how your skin looks tomorrow is dependent on what you do every day. Using the cleaner twice a day as part of your RECHARGE regime for best performance. . You will wash your face with ingredients that allow your skin to retain its own natural moisture and smooth and brighten your complexion.

How Do I Double Cleanse My Acne Prone Skin Type?

Ordinary or Combination Skin – Double Cleanse

Cleanser 1: Trial ESSENTIALS INSTANT MAKEUP REMOVER WIPES  

Wipe off the day. Super soft cloths gently and efficiently remove long-wearing make-up, dirt and oil in just a few swipes with no residue or need to be rinsed.

KEY BENEFITS: Ultrasoft and non-irritating cloths to dissolve dirt and impurities

SKIN TYPES:  Rodan and Fields Essentials Instant make-up wipes are suitable for all skin types, including the most sensitive.

Combination skin can be easy to work with— knowing that part of your face can feel like oil well while the rest is as dry as a desert— with Rodan and Fields products, you can restore balance and improve texture and complexion. Your best bet is a nutrient-rich 

Cleaner 2: try Rodan and Fields RECHARGE 3-IN-1 SUPER CLEANSER

SUPER CLEANSER RECHARGE 3-IN-1, get a clean triple-action! This multi-tasking daily cleaner is gently lathered to remove make-up, dirt, grease, sweat and pore emissions.

Typical Use: Twice a day, AM + PM.

BENEFITS KEY: Defends against noticeable future signs of stress and ageing and exfoliates to enhance skin texture instantly.

CONCERNS SKIN: Unhealthy, tired skin, dullness, rough texture, dryness, environmental contaminants

Gently massage your face with cleaning. Achieve and preserve the healthiest-looking skin and protect against potential noticeable signs of stress and ageing. Your body’s most effective antioxidant will begin to decline in the early 20s, which can lead to dull, dehydrated skin and more. Gently exfoliates our cleanser with Australian Lime Pearl Extract to purify and enhance texture instantly. Plus, it helps protect against potential signs of noticeable harm to smooth, even-looking skin that doesn’t feel tight.

Doctor’s tip: Consistency is the secret. Eighty per cent of how your skin looks tomorrow is dependent on what you do every day. Using the cleaner twice a day as part of your RECHARGE regime for best performance. . You will wash your face with ingredients that allow your skin to retain its own natural moisture and smooth and brighten your complexion.

How Do I DOuble Cleanse My Mature Skin TYpe?

Mature Skin Cleanser 1: Try REDEFINE DAILY FOAMING CLEANSER

New+ also improved! Creamy foam cleaner with AHAs gently exfoliates + removes dirt, grease, make-up and impurities every day. Plus, leave your skin feeling smooth + supple as you visibly boost fine lines, deep wrinkles, skin tone and texture. Suitable for all skin types, best for regular dry skin.

Typical Use: Twice a day, AM + PM.

Main BENEFITS: eliminates everyday impurities such as dirt, dead skin and oil, gently exfoliates, leaving skin feeling smooth + supple.

Main CONCERNS: Fine lines, Deep folds, Loss of firmness, Tightening of pores, Lifting, Sculpting, Defining, Standard for dry skin

The best dual-cleaning products for mature skin erase all signs of surface impurities and help strengthen the common problems of aged skin—such as dryness, dullness, and loss of firmness. Alpha Hydroxy Acids (AHAs) gently exfoliate the surface of the skin. This is to give your skin a more even skin tone and appearance, and texture. This product will reduce the occurrence of your skin, fine lines and wrinkles. It contains natural amino acid (Ectoin) + sugar derivatives (Glyceryl Glucoside), reduces lines and wrinkles and increases noticeable firmness.

Cleansing oil like Redefined Daily Foaming Cleanser ticks all the boxes—cleansing your face thoroughly while moisturising and balancing your skin. One of the two gently exfoliating cleanser choices in this customisable regimen, REDEFINE Regular Foaming Cleanser, is the perfect choice if you desire a rich lather to eliminate daily impurities—from exercise sweat to a tinted moisturiser. Beyond removing make-up, a dermatologist-inspired cleanser is important for softening and clearing dry, outer layers, allowing moisturisers to penetrate the skin for the best youth-boosting effects. Once your skin is completely cleaned, getting your skin ready for the next phase in your anti-ageing regimen.

Proprietary Technology + Key Ingredients:

Alpha Hydroxy Acids: gently exfoliate skin surface for a more even appearance in skin tone and texture during the day

Natural Amino Acid (Ectoin) + Sugar derivatives (Glyceryl Glucoside): help reduce the look of lines + wrinkles and boost visible firmness

Cleanser 2: Please try REDEFINE DAILY CLAY CLEANSER

I love this product when searching for a face wash after a day out in the city. As I have gotten older, I started by removing any alcohol-based items that can strip the skin of natural oils. 

Instead, the REDEFINE Daily Clay Cleanser has a physical exfoliator + Kaolin (a clay form) that gently exfoliates + purifies a smoother, more even-looking skin texture. REDEFINE Regular Clay Cleanser can be used as a mask by keeping it on for 2 minutes before removal. Kaolin clay will remove even more impurities embedded deep in the pores with a longer contact time on the skin. As a result, cleaner pores appear visibly smaller and less visible. This Rodan and Fields product can provide anti-ageing benefits, increase moisture and hydration, and provide much-needed protection from environmental stressors.

Can a Cleanser Actually Get Rid Of My Wrinkles?

Cleaner, unclogged pores appear smaller, so a dermatologist-inspired cleanser is an important part of your beauty routine for younger-looking skin.

The REDEFINE Daily Clay Cleanser is the right first step towards reducing the appearance of lines + deep wrinkles because it contains Kaolin clay. This form of clay gently exfoliates + purifies the skin surface for a more even appearance in skin tone + texture, which reduces the appearance of lines + deep wrinkles. Plus, natural amino acid (Ectoin) + sugar derivatives (Glyceryl Glucoside) help reduces the appearance of lines + wrinkles and increase noticeable firmness. In addition, these ingredients remove the dry outer layers, allowing the moisturiser to reach the skin for the best youth-boosting results.

I love using the correct ingredients, in the right formulations, in the right order. The Rodan and Fields products are now tailored to your skin’s needs for better results than ever before. This is advanced next-level multi-step science expressly tailored to meet the needs of today’s discerning customer.

 

Conclusion on How Double Cleansing For Different face types.

Can a Cleanser Actually Get Rid Of My Wrinkles?

Cleaner, unclogged pores appear smaller, so a dermatologist-inspired cleanser is an important part of your beauty routine for younger-looking skin.

The REDEFINE Daily Clay Cleanser is the right first step towards reducing the appearance of lines + deep wrinkles because it contains Kaolin clay. This form of clay gently exfoliates + purifies the skin surface for a more even appearance in skin tone + texture, which reduces the appearance of lines + deep wrinkles. Plus, natural amino acid (Ectoin) + sugar derivatives (Glyceryl Glucoside) help reduces the appearance of lines + wrinkles and increase noticeable firmness. These ingredients remove the dry outer layers, allowing the moisturiser to reach the skin for the best youth-boosting results.

I love being able to use the correct ingredients, in the right formulations, in the right order. The Rodan and Fields products are now tailored to your skin’s needs for better results than ever before. This is advanced next-level multi-step science expressly tailored to meet the needs of today’s discerning customer.

More
articles

Contact

Phone: + 61 411 597 018
Email:audrey@audreyandersonworld.com
97 Collier Road, Embleton Western Autralia
MON-FRI 09:00 - 17:00,
EnglishJapaneseChinese (Simplified)UrduSpanishIndonesianFrenchGerman