أسرار Rodin + Fields للعناية بالبشرة

أسرار العناية بالبشرة اليابانية

أسرار العناية بالبشرة - بصفتي مدونًا للجمال ، سأجرب أي شيء في عالم الجمال مرة واحدة على الأقل. خذ ، على سبيل المثال ، النظام الياباني للعناية بالبشرة المشهور للغاية. لذلك في العام الماضي ، عندما أطلق Rodan and Fields مجموعة من مستحضرات العناية بالبشرة المستوحاة من اليابان ، كنت أعلم أنني يجب أن أشارك في مهمة J-beauty الشاملة بعد التعرف على تأثيرها الرائع.

رودان + الحقول

ما هو روتين رودان آند فيلدز الياباني للعناية بالبشرة؟

أسرار العناية بالبشرة: أطلقت شركة Rodan and Fields مجموعة منتجات للعناية بالبشرة في اليابان في صيف 2020. كنت محظوظًا بما يكفي لشراء جميع الإجراءات الثلاثة للعناية بالبشرة. اشتريتها كحزمة. إجراءات العناية بالبشرة المتاحة في اليابان هي الآن Define و Brightone و Soothe. سأشارك المعلومات حول ما وجدته باستخدام كل روتين للعناية بالبشرة من Rodan and Fields.

أسرار العناية بالبشرة -

في الوقت الحاضر ، "يؤكد سوق الجمال الياباني على فئة" bihaku "، وهي منتجات تهدف إلى تفتيح بشرتك" ، يشير المنتج إلى مستحضرات التجميل ذات الكونتور الفاتح التي تركز على البشرة الفاتحة. تركز اتجاهات الجمال اليابانية الحالية على إطلالات المكياج التي تعمل بسلاسة مع درجات ألوان البشرة الطبيعية. أعتقد أن البشرة الخالية من العيوب لا تأتي بشكل مستقل ؛ نريد جميعًا تنفيذ وقاية فعالة بترتيب العناية بالبشرة الروتيني.

طلب الروتين الياباني للعناية بالبشرة

كيف يعمل نظام رودان وفيلدز للعناية بالبشرة الياباني؟

أسرار العناية بالبشرة - كيف يعمل ダ ン ア ン ド フ ィ ー ル ズ 日本 - إذا كنت تبحث عن أسرار العناية بالبشرة من أجل بشرة متوهجة ، فهذه هي المقالة المناسبة لك. في هذا الدليل ، سأشارك ستة أسرار للعناية بالبشرة لعام 2021 لبشرة خالية من العيوب والخطوات التي يجب اتباعها. يكمن الإيمان المحوري للعناية بالبشرة اليابانية في الحفاظ على أفضل ما لديك وإبرازه بشكل طبيعي ، وذلك باستخدام النظام الياباني الأكثر فائدة للعناية بالبشرة. يتضمن الترتيب الروتيني الياباني للعناية بالبشرة في الغالب منتجات بسيطة تحتوي على مكونات موصى بها من قبل أطباء الجلد. من المهم استخدام أفضل المنتجات الصحية ، ولكن يجب عليك أيضًا إدارة روتين التمرين والرفاهية العامة كجزء من حياتك الطبيعية. لنفترض أنك هنا لاكتشاف طلبي الياباني للعناية بالبشرة ، والذي استخدمته للحصول على بشرة ناعمة وحريرية. يرجى القراءة لمعرفة المزيد عن أسرار العناية بالبشرة الخاصة بي. تتوفر مجموعات العناية بالبشرة هذه في اليابان بحيث يمكنك البدء بسرعة في استخدامها يوميًا للحصول على بشرة أفضل. تعرف على المزيد حول العناية بالبشرة في الأربعينيات من العمر.

طلب الروتين الياباني للعناية بالبشرة

توصيتي بشأن منظفات حقول رودان -

كانت هذه الأنواع الثلاثة من المنظفات التي جربتها. كانت جميع المنتجات استثنائية ، ومنظفات ロ ダ ン ア ン ド フ ィ ー ル ズ 日本 في اليابان ، وقد يكون العثور على الأفضل والأكثر فاعلية أمرًا صعبًا. فيما يلي مجموعة مختارة من أكثر المنتجات جدارة بالثقة والأكثر استخدامًا - المنظفات الثلاثة المتوفرة باللغة اليابانية هي DEFINE (DISAMBIGUATION) Cleanser - قناع التنظيف اليومي بواسطة ロ ダ ン ア ン ド フ ィ ー ズ 日本 BRIGHTONE (DISAMBIGUATION) - رغوة تنظيف مضيئة غسل الوجه بواسطة ロ ダ ン ア ン ド フ ィ ー ル ズ 日本

طلب الروتين الياباني للعناية بالبشرة

ميزات منتج Rodan Fields - ロ ダ ン ア ン ド フ ィ ー ル ズ

日本 DEFINE (توضيح) غسول الوجه الذي استخدمته كقناع من الطين أو غسول للوجه. لأيام عندما كان لدي وقت لأترك القناع على بشرتي ، كنت أفعل ذلك مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع. بعد أن استخدمت "قناع الطين" هذا ، استطعت أن أرى بوضوح أن مسامي كانت نظيفة وليست كبيرة. لقد وجدت AHA (حمض الفاكهة) الكيراتين القديم لسطح الجلد ، جزيئات دقيقة من الكاولين. يزيل الأوساخ برفق من مؤخرة المسام. إزالة جميع الشوائب مع ترك الرطوبة على البشرة ، مما يؤدي إلى بشرة نضرة ونقية. أوصي باستخدام هذه المنتجات ضد المسام المسدودة - حدد (التفكيك) المنظف - قناع التنظيف اليومي من قبل ロ ダ ン ア ン ド フ ィ ー ル ズ 日本. تعرف على المزيد حول الأسئلة الشائعة حول العناية بالبشرة اليابانية

طلب الروتين الياباني للعناية بالبشرة

ما نوع مرطب Rodan و Fields الذي يجب علي استخدامه؟

أسرار العناية بالبشرة - كيف ロ ダ ン ア ン ド フ ィ ー ル ズ 日本 يعمل - الترطيب - ロ ダ ン ア ン ド フ ィ ー ル مصل الجمال - جوهر في نظام التجميل الياباني ، تعتبر الأمصال والمرطبات أكثر منتجات العناية بالبشرة شيوعًا. يستخدم معظم الناس لوشن الجسم على أكثر من طبقة واحدة. مرطب يساعد على الحصول على بشرة ناعمة وسلسة وناعمة. تساعد العديد من المكونات الجلد المتقدم في العمر في الحفاظ على مظهره الشاب (مستخلص هيرامامي ، الأدينوزين). أحب استخدام هذه المنتجات لأنها لا تسد مسامي ، وتمتصها بشرتي بسرعة وتجعلها تبدو ناعمة وحريرية. تساعد هذه الزيوت الأساسية منتجات العناية بالبشرة الأخرى على أن تكون أكثر فعالية. كيف أثبتت فعالية برايتون - إن مستخلص المكون النشط من الجينسنغ مع فيتامين سي زيت الجوجوبا مفيد في تقليل تهيج الجلد. بسبب "تقنية ببتيد RFp2" والأحماض الدهنية ، ستتم حماية بشرتك من الجفاف والتهيج.

طلب الروتين الياباني للعناية بالبشرة

كيف أحصل على بشرتي الشفافة؟

أسرار العناية بالبشرة - المرطبات | الحماية من الشمس - ロ ダ ン ア ン ド フ ィ ー ル ズ 日本 الرجال والنساء اليابانيين محددون جدًا في حماية بشرتهم من أشعة الشمس الضارة. ولهذا السبب تصنع اليابان قبعات وقفازات وطماق أنيقة مصنفة للأشعة فوق البنفسجية أيضًا! تسمح الأسواق اليابانية بحد أقصى من واقي الشمس SPF 50 نظرًا لأن واقيات الشمس تندرج تحت فئة شبه الأدوية. وبالتالي ، فإن ميلهم الطبيعي يكمن في واقي الشمس SPF 15 إلى SPF 30 لأنه يمكن أن يحجب 93 ٪ إلى 97 ٪ من الأشعة فوق البنفسجية على التوالي.كريمات الوقاية من الشمس - تحمي البشرة من أضرار الأشعة فوق البنفسجية وتمنع البقع والنمش وتفاوت اللون الناتج عن حروق الشمس.

طلب الروتين الياباني للعناية بالبشرة

ما هي فئة العناية بالبشرة اليابانية Bihaku؟

روتين العناية بالبشرة "bihaku" أساسي بالنسبة لك إذا كنت تبحث عن تفتيح البقع الداكنة على بشرتك. تلك البقع الداكنة المرئية على سطح بشرتك ، وتلك التي لا تزال تحت جلدك غير مرئية للعين. تعرف على المزيد حول استشارات العناية بالبشرة.

ما هو الفرق بين روتين J-Care للعناية بالبشرة و K-Care؟

أحب استخدام منتجات "bihaku" الخاصة بـ Rodan and Fields. كانوا يهدفون إلى منح بشرتي توهجًا أكثر إشراقًا على بشرتك ، وهو ما أردت تجربته. تتطلب إجراءات K-beauty للعناية بالبشرة تقشيرًا عميقًا ومواد كيميائية قاسية ، في حين أن Rodan and Fields J-beauty هو أمر بسيط نسبيًا ، وهو ترتيب للعناية بالبشرة. تباع في مجموعات العناية بالبشرة لمخاوفك المتعلقة بالعناية بالبشرة. ترى امرأة يابانية أن جميع منتجات العناية بالبشرة اليابانية تم تطويرها بناءً على روح "الضيافة" و "أوموتيناشي". شرعت شركة Rodan and Fields في إنتاج منتجات مبتكرة تناسب احتياجات العملاء اليابانيين. أمضت الشركة خمس سنوات في النظر إلى الجلد الياباني ثم اكتشاف ما يحتاجه السوق الياباني للعناية بالبشرة. ..

طلب الروتين الياباني للعناية بالبشرة

هل يمكنني البدء في استخدام هذا الروتين الياباني للعناية بالبشرة الآن؟

كيف يعمل ロ ダ ン ア ン ド フ ィ ー ル ズ 日本 - ロ ダ ン ア ン ド フ ル ズ أسرار الجمال التي يمكنك البدء في استخدامها الآن إليك بعض الأسرار والنظام اليومي للعناية بالبشرة الياباني الذي يستخدمه المستخدمون الآن في اليابان ロ ダ ン ア ン ド フ ィ ルدرس رودان فيلدز ما مارسته النساء والرجال اليابانيون على مر العصور ، ويمكن أن يؤدي ذلك إلى تأثيرات جمال طويلة الأمد.

طلب الروتين الياباني للعناية بالبشرة

ما هو فن تنظيف وجهي؟

أسرار العناية بالبشرة - كيف يعمل ダ ン ア ン ド フ ィ ー ル ズ 日本 - فن التنظيف هو أحد أكثر الأجزاء إهمالًا وأساسيًا في روتين العناية بالبشرة الياباني. يوجد مزيل مكياج منتظم من سوق Rodan and Fields ، لطيف للغاية وغني بالمكونات الطبيعية. تستخدم اليابان منتجًا منظفًا ناعمًا على الطبقة العليا من الجلد.

طلب الروتين الياباني للعناية بالبشرة

ما هي أفضل المنتجات التي تزيل انسداد مسامي؟

أسرار العناية بالبشرة - كيف يعمل نظام Rodan Fields للعناية بالبشرة الروتيني - يجب أن يشكل إزالة انسداد المسام جزءًا من روتينك الياباني للعناية بالبشرة. عندما تصبح عيوب بشرتك أكثر بروزًا على الجلد الياباني وغالبًا ما تقوم النساء والرجال اليابانيون بإجراء عمليات تنظيف مزدوجة للحفاظ على توهجهم المتوهج. الخطوة الأولى هي القيام بعمل لتنظيف مسام الجلد. أعلم أنه مع النظام الياباني للعناية بالبشرة ، يوصون بإجراء ذلك مرة واحدة في الأسبوع. وهو ما فعلته للتأكد من أنني أزلت جميع الشوائب التي تتراكم بعمق على بشرتي.

طلب الروتين الياباني للعناية بالبشرة

ما هي الخطوة بعد تنظيف المسام؟

بعد تنظيف المسام وتنظيف الوجه تمامًا ، عادةً ما يقوم الرجال والنساء اليابانيون بوضع طبقة تونر على بشرتي لإغلاق الرطوبة وتشديد حجم المسام. لقد استمتعت باستخدام المستحضر الخالي من الكحول الذي يؤدي إلى بشرة ناعمة مليئة بالرطوبة. مكونات الترطيب حمض اللاكتوبيونيك وغذاء ملكات النحل تكمل عامل الترطيب الطبيعي للبشرة (NMF) وتحضر بشرة الخطوة التالية. DEFINE Smoothing Lotion with Royal Jelly - غسول خالٍ من الكحول يؤدي إلى بشرة ناعمة مليئة بالترطيب. مكونات الترطيب حمض اللاكتوفونيك وغذاء ملكات النحل تكمل عامل الترطيب الطبيعي للبشرة (NMF) وتجهز البشرة للخطوة التالية

طلب الروتين الياباني للعناية بالبشرة

أوصي بشدة باستخدام أحد هذه الجوهر الياباني

مصل رودان و فيلدز. FINE FARMING ESSENCE - تحديد Breaking Sessence - مصل مرطب ناعم وسلس ويؤدي إلى بشرة متينة. مكونات العناية بالبشرة (مستخلص بذور هيرامامي ، الأدينوزين) تهتم بشيخوخة الجلد وتحافظ على بشرة جميلة. BRIGHTONE TONE UP ESSENCE - بشرة مرطبة ومشرقة وشفافة ※ 1 مصل مرطب لمنحها. محلول تخمير جزر الأرز ※ 2 ، مستخلص جذر Kanzo 3 ، فيتامين C 4 ممزوج مع. يترك البشرة متألقة ومشرقة ملطفة لتوحيد البشرة - مصل يحمي البشرة من المؤثرات الخارجية مثل الجفاف. تقنية ببتيد RFp2 الفريدة ※ 1 والألانتوين 2 الأحماض الدهنية ※ 3 تحمي البشرة من الجفاف والتهيج.

طلب الروتين الياباني للعناية بالبشرة

أوصي بشدة باستخدام أحد هذه الجوهر الياباني

هذه هي الشمس اليابانية الموصى بها. كريمات | المرطبات - لروتينك الياباني للعناية بالبشرة ، اطلب كريم ترطيب دقيق من R ロ ダ ン ア ン ド ィ ー SPF30 PA +++

المؤسس

الحالمون

مؤسسو حقول رودان

الدكتورة كاتي رودان

د. تُعرف كاتي رودان وكاثي فيلدز باسم أخصائيو الأمراض الجلدية والتجميل المدربين في جامعة ستانفورد ومطورو العلامة التجارية نيكبي كير برو أكتيف. إيمانًا بأن كل شخص لديه القدرة على تحقيق بشرته المثالية ، قام الطبيبان بتأسيس Rodin + Fields بهدف تقديم العناية بالبشرة القائمة على طب الجلد لجميع النساء.

دكتورة كاثي فيلدز

شعرت تجربتهم كأطباء أن مرضاهم يعانون من بعض المشاكل الجلدية وأن البشرة الصحية والجميلة تمنح المرأة الثقة. ولد Rodin + Fields من هذه الخلفية. تحتوي منتجات Rodan Fields على مكونات يمكنها التعامل مع مشاكل الجلد المختلفة من منظور اختصاصي أمراض الجلد التجميلي.

مؤسسو حقول رودان

مجلس رودان وفيلدز الاستشاري باليابان: ما تحتاج إلى معرفته

المجلس الاستشاري لرودان وفيلدز باليابان: إعلان - تم الإعلان عن المجلس الاستشاري لرودان وفيلدز آكي فوكاساوا الدكتور كازو ماتسوموتو رودان والمجلس الاستشاري فيلدز كجزء من رودان و

اقرأ المزيد »
اتصل بنا

لأي استفسارات يرجى البريد الالكتروني

audrey@audreyandersonworld.com

أودري أندرسون العالم

تنمو بثقة

نبذة عنا

Rodin + Fields Skincare Secrets

Japanese Skincare Secrets

Skincare Secrets  – As a beauty blogger, I’ll try anything in the world of beauty at least once. Take, for instance, the Japanese Skincare Routine Order that is super famous. So last year, when Rodan and Fields launched a line of Japanese inspired skincare, I knew I had to take part in an all-out J-beauty quest after learning about its magnificent impact.

Rodin + Fields

What Is Rodan and Fields Japanese Skincare Routine?

My Skincare Secrets: Rodan and Fields Launched a Line of Skincare in Japan in Summer 2020. I was fortunate enough to buy all three skincare routines. I purchased it as a bundle. The Skincare routines available in Japan are now Define, Brightone and Soothe. I will share information about what I found using each skincare routine from Rodan and Fields.

My Skincare Secrets –

Nowadays, “The Japanese beauty market is emphasizing the ‘bihaku’ category, which are products that aim to brighten your skin,” product refers to light-contouring cosmetics that focus on fair skin. Current Japanese beauty trends are focused on makeup looks that work seamlessly with natural-looking skin tones. I believe that flawless skin does not come independently; we all want to execute effective prevention with our skincare routine order.

Japanese Skincare Routine Order

How Does Rodan and Fields Japanese Skincare Routine Order Work?

Skincare Secrets - HOW ロダン アンド フィールズ 日本 WORKS - ​If you are searching for the ロダン アンド フィールズ 日本 skincare secrets for glowing skin, this is the article for you. In this guide, I will share six ロダン アンド フィールズ 日本 Skincare Secrets for 2021 for a Flawless Skin and the steps to follow. Japanese skincare’s central belief lies in maintaining and bringing out the best in what you possess naturally, using the most beneficial Japanese skincare routine order. Theロダン アンド フィールズ 日本 Japanese skincare routine order mostly involves simple products that contain dermatologist-recommended ingredients. It is important to use the best health products, but you should also, manage your exercise routine and general well-being as part of your natural living. Suppose you are here to discover my Japanese Skincare Routine order, which I used for smooth and silky skin. Please read on to learn more about my ロダン アンド フィールズ 日本 skincare secrets. These Skincare kits are available in Japan so that you can quickly start using daily for better skin. Learn About Skincare In Your Forties.

Japanese Skincare Routine Order

My Recommendation for Rodan Fields Cleansers -

These were the three types of cleanser that I tried. The products were all exceptional, ロダン アンド フィールズ 日本 cleansers in Japan, and finding the best and most effective can be challenging. Here’s just a selection of the most trustworthy and most used - The three cleansers available in Japanese are DEFINE (DISAMBIGUATION) Cleanser - Daily Cleansing Mask by ロダン アンド フィールズ 日本 BRIGHTONE (DISAMBIGUATION) - BRIGHTONE Luminous Cleansing Foam by ロダン アンド フィールズ 日本 SOOTHE - Balancing Face Wash by ロダン アンド フィールズ 日本

Japanese Skincare Routine Order

Rodan Fields Product Features - ロダン アンド フィールズ

日本 DEFINE (Disambiguation) Face wash I used both as a clay mask or a face wash. For days when I had time to let the mask sit on my skin, I did so approximately two to three times a week. After I used this “clay Mask” I could visibly see my pores were clean and not as large. I found the AHA (fruit acid) The old keratin of the skin surface, fine particles of kaolin. Gently removes dirt from the back of the pores. Removing all impurities while leaving moisture on the skin, leading to fresh and clear skin. I Recommend These Products Against Clogged Pores - In Your Skincare Routine Order DEFINE (DISAMBIGUATION) Cleanser - Daily Cleansing Mask by ロダン アンド フィールズ 日本. Learn More About Japanese Skincare FAQ

Japanese Skincare Routine Order

What Type of Rodan and Fields Moisturiser Should I Use?

Skincare Secrets - HOW ロダン アンド フィールズ 日本 WORKS - Moisturizing - ロダン アンド フィールズ 日本 Beauty Serums - Essence In Japanese beauty regimen, serums and moisturizers are the most commonly used skincare products. Most people apply body lotion to more than one layer. A moisturizer that helps to achieve soft, smooth, and fine skin. Many ingredients help ageing skin maintain its youthful appearance (Hiramame extract, adenosine). I love using these products because they don’t clog my pores, are absorbed quickly by my skin and make it look and feel soft and silky. These essential oils help other skincare products to be more effective. “How is Brightone proven to be effective- The active ingredient extract of ginseng combined with vitamin C. Jojoba oil is useful for reducing irritation on the skin. Because of this “RFp2 Peptide Technology” and fatty acids, your skin will be protected from dryness and irritation.

Japanese Skincare Routine Order

How Do I Get My Transparent Skin?

Skincare Secrets - Moisturizers | Sun Protection - ロダン アンド フィールズ 日本 Japanese women and men are very specific about protecting their skin from the damaging rays of the Sun. And that’s why Japan manufactures stylish UV-rated hats, gloves, and leggings too! Japanese markets allow a maximum of SPF 50 sunscreen since sunscreens fall under the category of quasi-drugs. Hence, their natural predilection lies in SPF 15 to SPF 30 sunscreen since it can block 93% to 97% UVB rays respectively. ロダン アンド フィールズ 日本 Sun Creams - protects the skin from UV damage and prevents blemishes, freckles and colour unevenness caused by sunburn.

Japanese Skincare Routine Order

What is Japanese Bihaku Category of Skincare?

The “bihaku” skincare routine is fundamental for you if you are looking to brighten up your skins dark spot. Those dark spots visible on the surface of your skin, and those that are still underneath your skin are not visible to your eye. Learn More About Skincare Consulting.

What is the Difference between J-Care Skincare Routine vs K-Care?

I love using the Rodan and Fields “bihaku” products. They aimed to give my skin the most luminous glow on your skin, which I wanted to try. The K-beauty skincare routines require deep exfoliation and harsh chemicals, whereas the Rodan and Fields J-beauty is relatively simple, skincare order. Sold in skincare kits for your skincare concerns. It is an opinion of a Japanese woman that Japanese skincare products are all developed based on ‘omotenashi’ and ‘hospitality’ spirit. Rodan and Fields set out to produce innovative products to suit the needs of Japanese customers. The Company spent five years looking at the Japanese skin and then discovering what the Japanese market needed in Dermatologist skincare. ..

Japanese Skincare Routine Order

Can I Start Using this Japanese Skincare Routine Now?

HOW ロダン アンド フィールズ 日本 WORKS - ​ロダン アンド フィールズ 日本 Beauty Secrets You Can Start Using Now Here are a few secrets and daily Japanese skincare routine order that ロダン アンド フィールズ 日本 users in Japan are now using. Rodan Fields studied what Japanese women and men have practised for ages, and that can lead to long-lasting beauty effects.

Japanese Skincare Routine Order

What is the Art of Cleansing My Face?

Skincare Secrets - HOW ロダン アンド フィールズ 日本 WORKS - ​Cleansing art is one of the most neglected and essential parts of the Japanese skincare routine. There is a regular makeup remover from Rodan and Fields market, highly gentle and rich with natural ingredients. Japan uses a soft cleanser product on the top layer of the skin.

Japanese Skincare Routine Order

What Are The Best Products That Unclogged My Pores?

Skincare Secrets - HOW Rodan Fields Skincare routine order work - Unclogging the Pores should form part of your Japanese skincare routine order. As your Skin blemishes become more prominent on Japanese skin and Japanese women and men often perform double cleans to maintain their radiant glow. The first step is to take action to clean the skin pores. I know that with Japanese skincare routine order, they recommend I performed this once a week. Which I did to ensure I removed all the impurities lodge deeply on my skin.

Japanese Skincare Routine Order

What Step Is After Cleansing Your Pores?

After cleaning out my pores and thoroughly cleaning the face, Japanese women and men would usually apply a toner layer on my skin to seal in the moisture and tighten pore size. I enjoyed using the Alcohol-free lotion leads to smooth skin full of moisture. The moisturizing ingredients lactobionic acid and royal jelly supplement the skin’s natural moisturizing factor (NMF) and prepare the next step’s skin. DEFINE Smoothing Lotion with Royal Jelly - Alcohol-free lotion that leads to smooth skin filled with moisturizing. The moisturizing ingredients lactovionic acid and royal jelly complement the skin's natural moisturizing factor (NMF) and prepare the skin for the next step

Japanese Skincare Routine Order

I highly recommend uses one of this Japanese Essence

Rodan and Fields Serums. FINE FARMING ESSENCE - DEFINE Breaking Sessence - A moisturizing serum that is soft, smooth and leads to firm skin. Skin condition ingredients (hiramame seed extract, adenosine) care for ageing skin and maintain beautiful skin. BRIGHTONE TONE UP ESSENCE -Moisturizing, radiant and transparent skin※1Moisturizing serum to give. Rice carrot fermentation solution※2, Kanzo Root Extract※3, Vitamin C※4Blended with . Leaves skin radiant & radiant SOOTHE HARMONIZING ESSENCE SOOTHE - serum that protects the skin from external stimuli such as dryness. Unique RFp2 Peptide Technology※1and allantoin※2Fatty acids※3protects the skin from dryness and irritation.

Japanese Skincare Routine Order

I highly recommend uses one of this Japanese Essence

These are my recommended Japanese Sun. Creams | Moisturizers - for your Japanese skincare routine order FINE MOISTURIZING CREAM BY Rロダン アンド フィールズ 日本 SPF30 PA+++ BRIGHTONE PROTECTING EMULSION BY ロダン アンド フィールズ 日本 SPF50 PA+++ SOOTHE MINERAL PROTECTOR BY ロダン アンド フィールズ 日本 SPF30 PA+++

founderS

The visionaries

Rodan Fields Founders

Dr Katie Rodan

Drs. Katie Rodan and Kathy Fields are known as Stanford-trained female cosmetic dermatologists and developers of the nikibi care brand Proactive. Believing that everyone has the potential to achieve their ideal skin, the two doctors founded Rodin + Fields with the vision of delivering dermatology-based skin care to all women.

Dr Kathy Fields

Their experience as doctors felt that their patients had some skin problem and that healthy and beautiful skin gave women confidence. Rodin + Fields was born from this background. Rodan Fields products contain ingredients that can handle various skin problems from a cosmetic dermatologist's perspective.

Rodan Fields Founders
Contact

For any inquiries please email

audrey@audreyandersonworld.com

audrey anderson World

Grow with confidence

EnglishJapaneseChinese (Simplified)UrduSpanishIndonesianFrenchGerman